syrian trading - السورية للتجارة

السورية للتجارة تفتتح معرض القرطاسية في اللاذقية

27 آب 2021

في اطار استعدادات وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالتدخل الايجابي للعام الدراسي افتتحت السورية للتجارة معرض القرطاسية والمستلزمات المدرسية في مجمع #أفاميا بمدينة اللاذقية بأسعار منافسة تصل الى 50 بالمئة مقارنة مع مثيلاتها في السوق لبعض المواد وسط اقبال لافت من الاهالي وابنائهم من الطلاب والتلاميذ.

وافردت المؤسسة مساحة واسعة ضمن المجمع للمعرض عرضت فيها الحقائب واللباس المدرسي على انواعه والقرطاسية المتنوعة لتلبية مختلف الاذواق والفئات العمرية.

واتاحت المؤسسة فرصة شراء هذه المواد للعاملين بالدولة ب #قرض قيمته 200 الف ليرة سورية وباجراءات ميسرة لا تتطلب اكثر من بيان بالراتب و دون كفلاء وبدون فوائد ويتم السداد على 12 شهرا.

واشار مدير عام المؤسسة السورية للتجارة احمد نجم الى ان المؤسسة تحرص على اقامة هذا المعرض سنويا على مستوى المحافظات قبل افتتاح العام الدراسي لتوفير الاحتياجات المدرسية مبينا ان المعرض يوفر كل المواد و المستلزمات المدرسية وبفارق كبير عن الاسعار في السوق يصل في بعضها الى حوالي 50 بالمئة.

ولفت الى ان المؤسسة توفر الدفاتر المدرسية التي تنتجها بمطابعها من افضل انواع الورق و بنوعية وامبلاج جيدين لتطرحها بسعر منافس في صالتها الى جانب باقي المواد..مبينا ان مستودعات المؤسسة تحوي على كميات كافية من مختلف الاصناف و سيتم رفد الصالات بالمواد بشكل دوري.